سيتي إيدج للتطوير العقاري تُطلق مشروعي The Gate و Mazarine في العلمين الجديدة

القاهرة في 3 يوليو 2019- في مؤتمر صحفى بداخل أحد ابراج العلمين الجديده أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، الشركة المصرية الرائدة في قطاع التطوير العقاري، عن إطلاق مشروعين سكنيين جديدين مملوكين لهيئه المجتمعات العمرانيه الجديده بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي. جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بمدينه العلمين الجديده اليوم، وتحدثت خلاله عن تفاصيل المشروعين، وهما مشروع “ذاجيت” الذي تم تصميمه من خلال مجموعة كونكورد الاستشارية ليكون مجمعاً سكني، ترفيهي وتجاري مكون من برجان شاهقي الارتفاع ذوات واجهة شاطئية عند مدخل مدينة العلمين ،. أما المشروع الثاني فهو مازارين وقام بتصميمه شركة أوكوا بلان ليكون مجمع سكني فاخر يضم عدداً من الفيلات والشاليهات الراقية على شاطئ البحيره.

تجدر الإشارة إلى أنّ الأعمال الإنشائية لمشروع ذاجيت بدأت فعلياً فقد تم بناء ١٢ طابق من اجمالي 44 طابقاً. ذا جيت يعتبر أيقونة مدينة العلمين الجديدة فقد صمم المشروع ليكون أعلى الأبراج السكنية على الساحل الشمالى لمصر، وثاني أعلى المباني السكنية على ساحل البحر المتوسط بأكمله حيث يبلغ ارتفاعه ١٧٠ متراً ، ويتألف من 44 طابقاً على مساحة بنائية 264 ألف متر مربع ويضم 669 وحدة سكنية فاخرة وكاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 50 إلى 400 متر مربع تطل جميعها على البحر أو على البحيرات والمدينه. يضم المبنى العملاق أيضاً مطعم بانورامي بأطالة متميزة بالدور ٤٤ ، ومجمع سنيمات ومناطق تجارية للتسوق والعديد من حمامات السباحة من بينها حمام سباحة طائر في أعلى البرج ومداخل خاصة لمنطقة الشاطئ. بالإضافة لذلك يوفر المشروع جراج متعدد الطوابق لانتظار السيارات.

وخلال المؤتمر الصحفي، قال السيد/عمرو القاضي-الرئيس التنفيذى لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري: ” نحتاج في الوقت الراهن لمعالم حضرية ومباني عقارية متميزة تعكس النهضه الاقتصاديه لمصر في السنوات الاخيره. لمشروعي ذا جيت ومزارين، يدعمان تواجدنا بقوة على خارطة المشروعات القوميه ومدن الجيل الرابع.

أوضح القاضي أيضاَ أن الاستثمار في المباني الشاهقة أو “الأبراج” يمثل احدى نقاط القوة الاقتصادية للبلاد وعلامة دالة على تقدمنا الاقتصادي والعقاري، كما أضاف: “إنّ الأبراج السكنية العملاقة، ومن بينها ذا جيت ، تمثل مرحلة جديدة للتطوير العقاري في السوق المصري، كما أنها تضع تعريفاً جديدة لمدينة العلمين باعتبارها مدينة متكاملة تعمل طوال السنه لتساهم في تحقيق مستقبل مستدام للبلاد”

أما المشروع الثاني، مازارين، وهو اسم يعني أكثر درجات اللون الأزرق عمقاً ، فقد تم تصميم هذا المجمع السكني و الذى يقع على شاطئ بحيرات العلمين الجديده ليحتوى على أكثر من 296 وحدة سكنية تتألف من فيلات وشاليهات على المحور الرئيسي للمدينة. يشغل مشروع مازارين الفاخر مساحة ٩٨ فدان، وهو مجتمع عمراني مسور يتمتع بواجهة شاطئية بطول 635 متر، ويُعد جزءاً من منطقة البحيرات الطبيعية التي تصل مساحتها إلى 85 فدان والتي تقع هي بالقرب من المشروع التجاري الترفيهي الفندقي “نورث سكوير” الذي يمثل أكبر مشروع تجاريفي مدينة العلمين.

يختتم القاضي بقوله: ” ونتوقع أن يكون طرح ناجح باذن الله تكملا للأهمية العقارية والحضرية التي تمثلها العلمين الجديدة للسوق المصري بأكمله، نظراً لأنّها تجسد رؤية الحكومة المصرية لمستقبل التطوير العقاري في البلاد، عن طريق تطوير عددا من مدن الجيل الرابع”..